الصين تُسلم دولة قطر راية المعرض الدولي للبستنة: إكسبو الدوحة 2021

-

تسلّم سعادة السيد/ عبدالله بن عبدالعزيز السبيعي وزير البلدية والبيئة، راية تنظيم المعرض الدولي للبستنة (إكسبو الدوحة 2021) من الصين التي استضافت معرض بكين للبستنة 2019، وذلك بمشاركة سعادة السفير/محمد بن عبدالله الدهيمي، سفير دولة قطر لدى جمهورية الصين الشعبية.

 

جدير بالذكر أن جناح دولة قطر فاز خلال مشاركته في معرض بكين الدولي للبستنة 2019 بأرفع جائزتين يتم تقديمها للأجنحة الأجنبية المشاركة في مثل هذه المعارض الدولية والمتمثلة في الجائزة الكبرى من قبل اللجنة المنظمة للمعرض، كأفضل جناح أجنبي مشارك، وبالجائزة الكبرى للجمعية الدولية للبستنة. وهو ما يؤكد على تميز وانفراد القدرة القطرية في المحافل الدولية، ونجاح الكفاءات القطرية على المنافسة الدولية، وهو ما يزيد إصرارنا على تحقيق المزيد من النجاحات في مجال البستنة وفي جميع المجالات الأخرى.

 

وعلى هامش زيارة سعادة السيد/ عبدالله بن عبدالعزيز السبيعي إلى جمهورية الصين الشعبية، التقى سعادته بكل من سعادة/جانغ حيان لونغ-رئيس إدارة الدولة للمراعي والغابات لجمهورية الصين الشعبية في مقر إدارة الدولة للمراعي والغابات، وبسعادة/لي قان جي-وزير البيئة الصيني في مقر وزارة البيئة بجمهورية الصين الشعبية.